المثلث السري – ديدييه كونفار ( جزأين )

هذا الكتاب إنذار خطير يدخلنا في عالم من الشك بالمعرفة المتوارثة للتعاليم التي بنيت عليها الكنيسة المسيحية. إذ يقدم لنا المؤلف مجموعة كبيرة من الأسرار الخطيرة التي، ستزرع الشد في الكثير من المفاهيم، والأسس التي بنيت عليها الكنيسة، وحياة المسيح.
عام 1104 كان قبر السيد المسيح قد اكتشف قبل ذلك بسبعة قرون،

لكن ثمة قبراً آخر كانت الكنيسة تبحث عنه في القدس… قبراً ما زال مجهول الهوية يلاحق ذاكرة بعض المطلعين، ومرد ذلك إلى أسطورة تقول: إن السيد المسيح لم يصلب، وأن من صلب كان توأمه توما، وأن يسوع المطارد من الرومان كان قد اختبأ طوال ثلاثة أيام بلياليها في المثوى الأخير الذي يرقد فيه توأمه… وأنه قام خلال ذلك برسم خمس إشارات على الكفن من أكثر أسرار البشرية غموضاً… يعتقد أنها معادلة الخلود!
هنا تدخل الكنيسة وحراس الهيكل في حرب خفية طويلة لم يحفظ منها التاريخ سوى القليل من الأحداث. فمن منا يعرف في أيامنا هذه أن ميليشيا الباب المسماة “حراس الدم” ستعذب وتضطهد كل أمناء سر يسوع؟ وأن قاتلاً عنيداً تحت إمرة الحبر الأعظم باسكال، جاء إلى شامبانيا ليطارد آخر أحفاد هوغ دو باينس. مؤسس المنظمة! كان حراس الهيكل وحدهم يعرفون بالـ(I.N.R.I) التي تخفي شهادة الحب لدى يسوع. والتي تحمل معرفة رائعة يمكن أن تقدم للبشرية أكثر الهدايا كرماً وسخاءً: معادلة سر الخلود

تحميل .. من هنا

Author: علي مولا

Related Articles

Copyright © 2018 مكتبة علي مولا | Design by ThemesDNA.com
top